فوائد رقصة الزومبا للجسم





ماهي فوائد رقصة الزومبا

انتعشي مع رقصة الزومبا..أحدث صيحات الرشاقة

تعرفي على الزومبا واستمتعي بهذه الرقصة المليئة بالحيوية والمستوحاة من الرقص اللاتيني الشهير، فالأشخاص بمختلف الأعمار والأوزان يمكنهم خوض تجربة الزومبا الرائعة دون الحاجة لمعرفة سابقة بهذا النوع من الرقص.

الزومبا تجمع سحر المتعة وفوائد الرياضة للجسم معا!!

1. خسارة الوزن:

تمنحك رقصة الزومبا متعة بساعة واحدة تجمع العديد من التمارين الرياضية التي تساعدك على حرق ما يقارب 600-1000 سعرة حرارية، مما يساعدك في رحلتك لخسارة الوزن الزائد بشكل كبير جدا.

2. الزومبا تشد الجسم:

أثناء الرقص ستجد نفسك تحرك كل أعضاء وعضلات جسمك بممارسة العديد من التمارين الرياضية كالقرفصاء وغيرها، لتمنحك جسما مشدودا مليئا بالحيوية والنشاط.

3. الحل الأفضل للسعادة والتخلص من التوتر

بينما ترقص على أنغام موسيقى الزومبا اللاتينية الممتعة ستجد نفسك تتخلص من كل الضغوطات النفسية التي تواجهك، فحركاتها سحرية في تنشيط هرمون الاندروفين المسؤولة عن مزاج وسعادة الانسان.

4. تحسن صحة القلب والأوعية الدموية

فالزومبا مثالية لتحسين صحة الشرايين والأوعية الدموية المسؤولة عن ضخ الدماغ للقلب وتبقيك بعيدا عن خطر الاصابة السكتات والجلطات القلبية التي قد تؤدي للموت.

5. هدية اضافية من فوائد التمارين عالية الكثافة

تجمع الزومبا بين حركات التمارين عالية الكثافة والرقص السريع والبطيء على أنغام الموسيقى، لتحصل على فوائدها بحرق عدد أكبر وأكبر من السعرات الحرارية والدهون.